سياسات واحكام
تعاملك مع متجرنا يعني موافقتك على هذة السياسات
سياسة الشحن والتوصيل
يستغرق شحن الطلبات من 7-14 ايام عمل غالبا
تجميعات البي سي تستغرق فتره اطول لتجهيز التجميعه (سوف تصلك خلال 8-14 يوم عمل)
يحق للمتجر اختيار شركة الشحن او تغير طريقه الشحن
متجر ABHAGAMES غير مسؤول عن الأجهزة بعد تسليمها لشركة الشحن سواء في تأخير الشحنات أو الأضرار
متجر ABHAGAMES غير مسؤول عن الأضرار التي تقع على الشحنة أو الجهاز بسبب الشحن ، وعلى العميل التحقق من الشحنة قبل التوقيع على استلامها وعدم استلامها في حال كانت متضررة .
إذا اكتشف العميل أي ضرر في الشحنة بعد استلامها فإنه يستطيع رفع مطالبة تعويض على شركة الشحن وليس على متجر ABHAGAMES على أن يكون ذلك خلال 24 ساعة حسب سياسة الشركة الناقلة .
يلتزم متجر ABHAGAMES باستلام الاجهزة على حسابه التي تصل الى العميل ويظهر فيها خلل هاردوير خلال 3 ايام
اذا ظهرت مشكلة هاردوير بعد اليوم الثالث فاننا غير ملزمين باستلام الجهاز على حسابنا .
نحن نقدم خدمة الشحن من العميل الى متجر ABHAGAMES بقيمة 60 ريال استلام وتسليم يتم تحويلها على حسابنا.
نحن غير مسؤولين عن الأخطاء والأضرار التي تحدث بسبب الشحن سواء في الارسال او الاستلام
على العميل بعد استلام الطلب مراجعة القطع والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة وفي حال وجود أي ملاحظة فيجب التواصل المباشر مع الإدارة على الإيميل الرسمي او ارقام تواصل الدعم الفني
يحق لمتجر ABHAGAMES التغيير في الطلب دون الرجوع للعميل بشرط أن يكون هذا التغيير للأفضل كأن يضع كرت شاشة أفضل أو معالج فئة أعلى حتى وإن تغيرت شركة المنتج كأن يضع asus بدلا من msi في كروت الشاشة أو لوحة الأم على سبيل المثال.
سياسات الاسعار والدفع والغاء الطلبات
يخصم على العميل 500 ريال في حال إلغاء الطلب بعد عملية التركيب و 600 ريال بعد التركيب والشحن
في حال الغاء طلب القطع بعد اتمام الشحن يتم خصم اجور الشحن ذهابا وايابا على العميل
يخصم 2.5% من القيمة المدفوعة رسوم إشغال وخدمة في حال إلغاء الطلب
لا يمكن استلام اي جهاز بدون تغليفه الاصلي كاملا مع كامل ملحقاته وكراتين قطعه
يمكن للعميل الغاء الطلب خلال 24 ساعة فقط بعد ذلك لايمكن الغاء الطلب
عروض الاسعار المخصصة لعملاء محددين لمدة 48 ساعة فقط
نحن غير ملزمين بأي عرض سعر ( إعلان ) منتهي سواء انتهت الكمية أو تاريخ العرض
يتيح متجر ABHAGAMES وسائل متعددة للدفع التحويل البنكي على أحد الحسابات المعتمدة او عن طريق البطاقات الأتمانية
لايتم اعتماد أي فاتورة مالم يستكمل العميل قيمة الفاتورة .. ولا يمكن العمل بنظام العربون إلا للحالات الخاصة
لايمكن للعميل استلام الجهاز قبل اكمال المبلغ
لايتم استرجاع الجهاز بعد استلامه
تتم عملية الإرجاع للعميل خلال 7 أيام عمل
سياسة السوفتوير ( البرمجيات )
يتم تنصيب وندوز 10 pro اصلي اذا كان من ضمن العرض المطلوب
كود التفعيل للوندوز صالح لتفعيل الجهاز مرة واحدة فقط في حالة العميل قام بالفورمات لن يستطيع التفعيل مرة ثانية
متجر ABHAGAMES غير مسؤول عن أي مشاكل أو أخطاء تظهر في البرمجيات (سوفت وير) بعد 24 ساعة من استلام الجهاز.
جميع البرمجيات والألعاب المجانية التي يتم تنصيبها في الجهاز لاتقع تحت الضمان ولا الدعم الفني ونحن عير مسؤولين عن تفعيلها.
متجر ABHAGAMES ليست جهة تعليمية لذلك نحن لانقدم الخدمات التعليمية أو التدريب أو الشروحات .
سياسة الدعم الفني
يقدم الدعم الفني عن طريق الموقع ورقم التواصل ABHAGAMES
فريق الدعم الفني يحدد من خلال التواصل إذا كان العطل سوفت وير أو هاردوير
سيقوم فريق الدعم الفني على الموقع بتوجيه العميل إلى الإجراء الصحيح
سياسة المستندات والفواتير :
يتم ارسال الفاتورة عبر الايميل ما لم يطلب العميل غير ذلك (يرجى التاكد من ادخال الايميل بشكل صحيح ليتم ارسال الفاتورة بعد تاكيد الطلب )
سياسة الشحن والتوصيل والأضرار الناتجة عن الشحن
يتم تسليم الأجهزة لشركة الشحن خلال 8-12 أيام عمل من تاريخ الطلب
يستلم العميل جهازه من المكتب أو أقرب نقطة توزيع للعنوان العميل اذا لم تتوفر خدمة التوصيل للباب في منطقته
الشحن من البريد السعودي أو ارامكس او غيرها وغالبا تصل خلال 2-3 ايام عمل داخل المملكة (الجمعة اجازة )
الشحنات يتم تسليمها لشركة الشحن الساعة 3:00 مساء عدا الجمعة
يمكن تتبع الشحنة من خلال موقع الشركة
متجر ABHAGAMES غير مسؤول عن الكسر الناتج عن شركة الشحن وبالتالي يجب على العميل تقديم شكوى لدى الشركة الناقلة . ورفع شكوى في البريد السعودي ضد الشركة الناقلة
يتم تجهيز الجهاز بشكل كامل واختباره وتشغيله قبل ارساله للعميل
سياسة العمل والتواصل
يتم التواصل مع فريق البائعين عبر الواتساب ( الرد يصل خلال 3 ساعات غالبا )
يتم التواصل مع الإدارة عبر الإيميل [email protected]
سياسة الضمان و الإرجاع
لا يمكن استلام اي جهاز بدون تغليفه الاصلي كاملا مع كامل ملحقاته وكراتين قطعه
يمنع إرجاع الكمبيوتر لأي سبب من الأسباب ويتم استبدال القطع المتعطلة من قبل الوكيل
بناء على تعليمات وزارة التجارة، تخضع جميع القطع في الضمان لسياسة ( القيمة الاستهلاكية )
الضامن هو الوكيل وليس متجر ABHAGAMES
مدة الضمان على أكثر القطع وليس الكل سنتين على العيوب المصنعية للهاردوير
يجب ان يتم شحن المنتج المتعطل بنفس تغليفه وكرونه الاصلي مع كامل الملحقات
إذا تمت إزالة الرقم التسلسلي عن غلاف السلعة، لن نستطيع تغطية تكاليف الإصلاح. يرجى التأكد من عدم العبث بالرقم التسلسلي أو إزالته. في حالة حدوث ذلك، لن نستطيع خدمتك
الضمان هو للعيوب المصنعية فقط ولا يشمل الأعطال الأخرى مثل الكسور او الاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام
لن ينطبق الضمان لأية أضرار ناجمة عن ( استخدام اكسسوارات غير متوافقة مع السلعة – عدم اتباع تعليمات الجهة المصنعة )
يتعبر الضمان لاغي في حال استخدام المنتج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة او رفع الحرارة أو تحميل برامج خطرة .
سنقوم بفحص اي قطعة قبل إرسالها للوكيل للتأكد ان المشكلة ناتجة عن خطأ في التصنيع .
محاولة صيانة المنتج عند اي مركز صيانة غير معتمد لدى الوكيل او تبديل او فك وتركيب اي قطعه تلغي الضمان عن المنتج
خلال فترة الضمان، يمكنك صيانة السلعة في كل مرة تحتاج فيها سلعتك للصيانة.
لا يتوفر خيار تمديد ضمان
لعميل سوف يدفع كامل مصاريف الشحن في حالة الضمان (الاستلام والتسليم وقيمتها 60 ريال )
إذا ظهرت مشكلة في الجهاز خلال 72 ساعة من استلامه فإن متجر ABHAGAMES يتحمل مصاريف الشحن من وإلى العميل
أقصى مدة للصيانة هي 20 يوم عمل من تاريخ استلام الوكيل للسلعة وليس من تاريخ استلام متجر ABHAGAMES له
لا يشمل الضمان البيانات .. الضمان فقط يشمل الهاردوير
تنبيهات مهمة :
1- يجب تغليف الجهاز بكرتونه الاصلي والتأكد من حسن التغليف
2- نحن غير مسؤولين عن سوء التغليف أو تضرر الجهاز بسبب الشحن لاسمح الله .
3- في حال تعرضت السلعة لسوء الشحن ( كسر ) سنقوم باشعار العميل مباشرة ليرفع مطالبة ضد شركة الشحن
4- الضمان لايشمل أي قطعة فيها كسر .
5- هذه الملاحظات قد ينتج عنها تأخير في خدمة استلام وتسليم الجهاز لك